عرض النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماجستير العلوم في الكيمياء ,, فزعتكم ~

Sad ماجستير العلوم في الكيمياء ,, فزعتكم ~

السلام عليكم والرحمة الحمدلله تم قبولي في برنامج الدراسات العليا ( ماستر العلوم في الكيمياء ) لكن نوع القبول مشروط ( اجتياز اختبار توفل + موازي برسوم ) من بعد أذنكم ياليت أحد يفيدنا ويعطينا أي معلومة عن اختبار التوفل ومتى سوف يطلب منا ؟؟ وهل سيتم تدريسنا سمستر انجليزي مكثف نفس الدفعة السابقة ثم نتقدم لأختبار التوفل ؟ تكفون افيدونا أنا لسى متردده أقدم أوراقي وآخر يوم لمطابقة الوثائق الخميس وانا الى الآن لم أتخذ قرار <<< بجد محتاجه نصائحكم ومساعدتكم لاتحرجوني ^_^ وماراح أنسااكم من الدعاء بظهر الغيب ,,,,

Important2 بالنسبة للدراسة هي عبار عن سنة كامل لغة أنجليزية وبعده يتم التقديم للأختبار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحسآااس ~ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم والرحمة الحمدلله تم قبولي في برنامج الدراسات العليا ( ماستر العلوم في الكيمياء ) لكن نوع القبول مشروط ( اجتياز اختبار توفل + موازي برسوم ) من بعد أذنكم ياليت أحد يفيدنا ويعطينا أي معلومة عن اختبار التوفل ومتى سوف يطلب منا ؟؟ وهل سيتم تدريسنا سمستر انجليزي مكثف نفس الدفعة السابقة ثم نتقدم لأختبار التوفل ؟ تكفون افيدونا أنا لسى متردده أقدم أوراقي وآخر يوم لمطابقة الوثائق الخميس وانا الى الآن لم أتخذ قرار <<< بجد محتاجه نصائحكم ومساعدتكم لاتحرجوني ^_^ وماراح أنسااكم من الدعاء بظهر الغيب ,,,,

بالنسبة للدراسة هي عبار عن سنة كامل لغة أنجليزية وبعده يتم التقديم للأختبار

شكرا أخي ابو العلوم ربي يفتحها بوجهك ويسهل أمورك

Blink1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحسآااس ~ مشاهدة المشاركة
    شكرا أخي ابو العلوم ربي يفتحها بوجهك ويسهل أمورك
    كم النسبه المطلوبه لاكمال الماجستير في الكيمياء ؟