الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 21 إلى 30 من 52

الموضوع: مشكلة مع الدكتور الطاهر ابراهيم في مادة الرياضيات (2)

Important2 مشكلة مع الدكتور الطاهر ابراهيم في مادة الرياضيات (2)

السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا حابه أعرض مشكلتي و يا ليت أحد يوافقني الراي او يشوف حل للمشكلة و توصلونها لأدارة الجامعة

الدكتور الطاهر ابراهيم اسلوبة في الشرح سرد المكتوب قدامه فقط أنا ما فهمت منه ولا كلمه أقول ممكن مع الأمثله رح أفهم بس للأسف يحل أول فرقه من التمرين و الباقي يقول حلوه بنفس الطريقة طيب لو كان حلي خطاء مين بيصحح لي اياه أنا أطالب بتغيير الدكتور لأن لو كملت على نفس الطريقة رح أعيد المادة ...

و من يوافقني بالراي يا ليت يبدي رايه
    ومن لا يوافقني أتمنى له التوفيق في أعادة المادة
    ~ أدارة أعمــال ~
    { 1 . 2 . 3 . 4 . 5 . 6 . 7 . 8 }

الله يوفقني و يوفق الجميــــع
    يـا رب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباح الخير
    لقيت موضوع حلو عن مبادئ الرياضيات( 2) بمنتدى ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل وجامعة الدمام حاولت انزل رابط الموضوع لكن مو راضي وانا مالي خبره كثير بالنت بس اكتبو بقوقل اسم المنتدى كامل وبيطلع لكم على طول روحو لقسم التعليم عن بعد- اداره اعمال- المستوى الثاني بتلقون موضوع بعنوان ورشة عمل مبادئ الرياضيات (2) موضوع مرره حلو جزاهم الله الف خير فيه تلخيص وشرح وحل مسائل انا مرره عجبني الموضوع واستفتدت منه ان شاء الله تستفيدون منه وموفقين جميعاا

السلام عليكم
    أنا عندي نفس للمشكله أنا الحين مستوى ثالث وحملت المادة بسب أني ما فهمت للدكتور ياليت إدارة الجامعه تشوف لنا حل

انا معاااااكم والله هالدكتور موقادرة افهم عليه وسريع الشرح واحلى ششي حلو التمارين ولو سؤال راسلوني

بصراحه انا تابعت معه عدة محاضرات شرحه تعبان ولا راح نسكت عنه الألاقات كوما

انا معاكككم بعد

صراحتن بالبدايه كنت رأئفه بحاله بس الحين انا اسفه انا حبيت الرياضيات بسبب الدكتور حنفي لا اكرره الرياضيات بسبب طاهر

تكفون مرره يبغاله فهم رياضيات 2 مانبي شرح وبس

والتمارين شي مهم لابد من الحل
    Business Administration

1,2,3,4,5,6,7,8

أنا بخذف المادة ( حسبي الله ونعم الوكيل والله لوداري انه بيتكلم بس بدون مايشرح والله ماكنت نزلت المادة وخسرة)
    الرجاء من المراقبين والمشرفين أنكم تشفون أحد يوصل الموضوع للادارة ؟ ويغيرون الدكتور بصراحة والله ياشباب حاولات أعيد المحاضرة 20 مرة ؟ مافي فايدة ؟
    يشرح موضوع جديد ويحل تمرين واحد ويالله مع السلامة ؟ سلامات نحنا ماسجلنا بالجامعه علشان نضيع فلوسنا ووقتنا بشي بدون فائدة والرجاء منكم الى عنده شرح للمادة من دكتور ثاني ينزلها للفائدة . وشكراً .
    بداية متأخرة ولكن الهدف قريب ان شاء الله الماجستير

الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس ر الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس الطلاب يريدون اسامة حنفي وبس

شباب المشكلة انا زميلي حامل المادة هذه 3 مرات وكلها السوداني ، والله مشكلة وش نسوي نبي احد يشرح غيره علشان نفهم .
    اذا السالفة كذا معناتها للاسف راحت علينا . بنحمل المادة ولاراح نقدر نسوي شي الرجاء تصعيد الموضوع ياشباب نبي تفاعل اكثر علشان نشوف حل للمشكلة هذه .

اني بعد اتمنى يغيروه مايعرف يشرح ابدااااااااا
    إدارة أعمال
    (8,7,6,5,4,3,2,1)

Angry هنا الحل

يعني اعتقد أكاديميا مافية حاجة اسمها غيروا الدكتور....... فيه احذف المادة زى ماسويت

أما الدكتور الفلاني ماهو متمكن او مايعرف او اسلوبة مشي حالك

فهذا الكلام يحتاج إعادة نظر والطريقة اللي تستخدمونها ....

أتوقع إن مو إدارة الجامعة ....لا ....مشرفين المنتدى ما يعطونا وجه عليها

لعدة أسباب

أهمها انك طالب يعني هذا الدكتور أو ذاك جاي على شانك وعندة اعتماد اكاديمي .... وأكيد تم تقييمه من إدارة الجامعة

حتى إنهم في الجامعة عندهم برنامج اسمه استقطاب أعضاء هيئة التدريس

استقطاب..... يعني يقدم مغريات وعروض عشان يوافق الدكتور يجي ...

فهل تتوقع ان احد بيعطينا وجه بالأسلوب هذا بعد كل الخساير اللي خسروها عشان يجيبون الدكتور ...

.. أنا ما أتوقع

اقتراحي :
    • اللي غلط يسجل اعتذاره هنا....ولازم يكون عندك جرأة في اعترافك بالخطأ
    • مشاركة هذه المشكلة عبر الطرق الرسمية مع التركيز على استخدام عبارات لائقة لنخاطب بها الجامعة
    • كما اقترح الابتعاد عن ...مايعرف او غير متمكن او اسلوبة تعبان واستبدلها بانك منت قادر تفهم عليه

لأنه بكل بساطة انا او انت .. طالب .. يعني ماتعرف وجاي تتعلم

فكم واحد مايفهم على الدكتور ... مو الدكتور مايعرف يفهم احد

انا سحبت المادة ..... لأني ماقدرت افهم على الدكتور ...واحاول ان شاء الله في الفترات القادمة

وارجو لكم من كل قلبي التوفيق ... واهنيكم بالاجازة وكالعادة....... جــــــــــــــــــــــــــــــــــدة غــــــــــــــــير

ان اردت الا الاصلاح ........
    اخو الكل أحمد من جده
    الم بعلم بان الله يرى
    Business Administration . Level 5

الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة