عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الفرق بين جامعتين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    48

    افتراضي الفرق بين جامعتين



    يوجد 120 عيادة أسنان تخصصية بجامعة جازان و نحن لدينا 5 عيادات فقط ... ليش؟؟!!!



    الأمير محمد بن ناصر يفتتح 120 عيادة أسنان تخصصية بجامعة جازان

    قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان إن ما شهدته من تقنيات وإمكانيات وتجهيزات في 120 عيادة تخصصية لطب الأسنان يبعث على الدهشة والسعادة في آن واحد كأحد المشاريع المتميزة على مستوى الشرق الأوسط.

    جاء ذلك خلال افتتاح سموه المجمع الأكاديمي الطبي بالشواجرة بجامعة جازان الذي يضم "120" عيادة طب أسنان جديدة كأضخم مجمع لعلاج الفم والأسنان في المنطقة الجنوبية.

    وأضاف سموه قائلاً: مع أني من أكثر المتابعين وأقربهم لمسيرة الجامعة ومسيرة هذا المشروع بالذات إلا أن ما شاهدته على الطبيعة قد أدهشني وأسعدني، خاصة وأن مثل هذه المشاريع تحمل في طياتها خدمات جليلة للمواطن وأنا متفائل بما ستضيفه من خدمة علاجية متخصصة لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة في مجال طب الفم والأسنان.

    وتابع سموه: أشكر مدير الجامعة ومنسوبيها الجهود الحثيثة التي تبذل في سبيل تطوير هذه الجامعة العزيزة على نفسي ومنجزاتها المتلاحقة التي تأتي بفضل من الله ثم ترجمة لآمال القيادة الرشيدة وسعيها لتقديم كل ما من شأنه إسعاد ورفاه المواطن في كل شبر من أرضنا الغالي.


    وكان سموه والحضور قد قاموا بجولة على العيادات واطلعوا على ما تحويه من تجهيزات وتقنيات وكوادر بشرية مدربه، أعقب ذلك الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بدءاً بالسلام الملكي فالقرآن الكريم، تلا ذلك كلمة الجامعة عميد كلية طب الأسنان الدكتور فيصل بن محمد طبيقي أكد من خلالها أن تدشين 120 عيادة لطب الأسنان يمثل المرحلة الأولى من مشروع كلية طب الأسنان وأن هذه العيادات تقدم خدماتها للجمهور من أبناء هذا البلد لتساهم في سد احتياجات المجتمع العلاجية وتقدم خدماتها مجاناً.

    وأضاف أن المجمع قد جهز بأحدث الأجهزة المنتقاة عالمياً والتجهيزات المعملية النادرة والراقية في المحاكاة على مجسمات تشابه وتحاكي الوضع الإكلينيكي في العيادات العلاجية مع ربط إلكتروني متقدم ومعامل الاستعاضة الصناعية ومعامل الإنتاج إضافة إلى معامل الأشعة البانورامية والأشعة المقطعية الرقمية للأسنان ومعامل الأنسجة وتشريح الأسنان الأكثر تقدما في على مستوى العالم، ثم عرض فيلم وثائقي يحكي ما تحويه هذه العيادات والخدمات التي ستقدمها لمراجعيه.

    بعدها تم عرض فليم وثائقي من إعداد وإنتاج المركز الإعلامي بالجامعة يحكي مراحل إنشاء المشروع وأقسامه وتجهيزاته وما يحويه من تقنيات حديثة.

    ثم ألقت الطالبة أمل باجنيد كلمة طلاب وطالبات المجمع الأكاديمي الطبي شكرت من خلالها لسمو أمير المنطقة رعايته الدائمة والمستمرة لمسيرة التعليم في المنطقة وجامعة جازان بصفة خاصة، كما أشادت بالدور الكبير الذي يقدمه مدير الجامعة من خلال متابعه وحرصه على المسيرة والتقدم العلمي الذي شكل ميزة إضافية لهذه الجامعة مكنتها من المنافسة والبروز في عمرها القصير.
    Essam Natsheh, PhD
    Assistant Professor,
    Management Information Systems Dept.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    68

    افتراضي

    أكد من خلالها أن تدشين 120 عيادة لطب الأسنان يمثل المرحلة الأولى من مشروع كلية طب الأسنان وأن هذه العيادات تقدم خدماتها للجمهور من أبناء هذا البلد لتساهم في سد احتياجات المجتمع العلاجية وتقدم خدماتها مجاناً.
    120 خلال المرحلة الأولى فقط ! فالقادم ماذا سيكون ؟؟
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ
    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ
    ( الإبداع غايتي )

تعليمات المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •