الصفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 21 إلى 30 من 74

الموضوع: إستفسارات المستجدين والمستجدات

إستفسارات المستجدين والمستجدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع ، في هذا الموضوع نفتح المجال لكل شخص عنده تساؤل أو استفسار عن طريقة دراسة الكلية وبعض الأنشطة ، أو مشكلة في التسجيل الخاص بالكلية وبعض الأسئلة المتعلقة بالكلية يعني هذي مفتوحة لأي تساؤل وإن شاء الله راح نوصل هذي التساؤلات إلى المسؤولين في الكلية والرد عليكم أول بأول ...وبشروا بسعدكم ( عندي واسطة) بس تكفون السواليف الجانبية ممنوعة للفائدة إلا المسؤولين ما أقدر عليهم.

محبكم دائماً

العبقري

حبيت أسأل متى حنا الطلاب نقدر نتخصص؟ يعني في أي سنة بالضبط؟ وبالنسبة للتخصصات أنت ذكرت 3 تخصصات, ولم تذكر هندسة الحاسب Computer Engineering. إذا لم يكن هذا التخصص متاح حاليا, فمتى سيتم افتتاحه؟!

اخوي تتخصص باذن الله بعد السنه الثانيه

وبخصوص هذا التخصص ماراح يفتح هذي الفتره واحتمال يفتح تخصص شبكات فقط
    كل عام وانتم بخير

السلام عليكم

انا وحده متوهقه للحين ماقدرت اروح الجامعة استلم جدولي ،، هل فات الأوان؟؟

حاجه ثانيه ياليت حد يحدد لي موقع الكلية بالضبط ،، مدري وين اروح،، وين انزل عند اي بوابه اي مبنى وش السالفه؟؟

ومشكورين مقدما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Buster مشاهدة المشاركة
    اخوي تتخصص باذن الله بعد السنه الثانيه

وبخصوص هذا التخصص ماراح يفتح هذي الفتره واحتمال يفتح تخصص شبكات فقط

إذا ماراح يفتح هذي الفترة, فــ متى راح يفتح بالضبط؟!!

أتمنى إن شاء الله يكون بأسرع وقت ممكن؛ لأنه هذا التخصص هو أقوى وأهم تخصص بالنسبة لي
    و أنا ماني ناوي أتخصص غير هذا التخصص. بس أتمنى رد وتطمينات من المسؤولين عشان أرتاح.

حرام حرام يضيع علينا.

يالربع انا من الرياض .. وقالو تعالوا الاربعاء عشان الجداول(طالب السنه التحضيريه) .. وما اقدر اجي الاربعاء وارجع في نفس اليوم تخبرون الائجار بيسير عندي يومين الخميس والجمعه على الفاضي .. تكفون اللي يقولي كيف اقدر استلم الجدول وللمعلوميه ما نزلو شي في البانر .. غير كذا هل بإمكاني اروح السبت وأستلمه .. وين اروح بالظبط (القبول والتسجل , الكليه (ووين بالظبط في الكليه ))..او اذا كان بالايمكان واحد منكم يستلمه بدالي بيسوي فيني معروف كبييييير ما انساه له ان شاء الله

ارجوا الرد ..

اخوي حبيت اسأل انا في كلية الصيدله اول سنه وابي احول لكلية الحاسب ؟ في امكانيه ولا لا؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S H ! F T مشاهدة المشاركة
    يالربع انا من الرياض .. وقالو تعالوا الاربعاء عشان الجداول(طالب السنه التحضيريه) .. وما اقدر اجي الاربعاء وارجع في نفس اليوم تخبرون الائجار بيسير عندي يومين الخميس والجمعه على الفاضي .. تكفون اللي يقولي كيف اقدر استلم الجدول وللمعلوميه ما نزلو شي في البانر .. غير كذا هل بإمكاني اروح السبت وأستلمه .. وين اروح بالظبط (القبول والتسجل , الكليه (ووين بالظبط في الكليه ))..او اذا كان بالايمكان واحد منكم يستلمه بدالي بيسوي فيني معروف كبييييير ما انساه له ان شاء الله

ارجوا الرد ..

ريح بالك اليوم رحنا ولا عطونا جداول ولا شئ

بس بكره الخميس لازم تحضر ضروري فيه إختبار تحديد مستوى إنجليزي الساعه 10 الصباح بقاعة الشيخ حسن

طيب ما دريت محد بلغني يعني ما اختبرت .. على العموم وش السواه ذلحين افيدوني ارجوكم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله ياشباب وعلى الوقة إن شاء الله ونتمنى انكم تتوفقون في الكلية ومسيرتكم الجامعية بإذن الله، بالنسبة لك أوخويshif تروح يوم السبت وتراجع الكلية وأتوقع إنه فيه غيرك من الطلاب عندهم نفس المشكلة تقابلون د.فهد الحميدان وكيل الكلية وتعرضون عليه الموضوع...وربنا يوفقكم وياليت الواحد يهتم اشوي على نفسه خصوصأً أول اسبوع يعني مايطلع من الكلية إلا وهو عارف اموره كلها احسن مايتبهدل مع القرارات اللي تجي فجأة كذا...

مشكور اخوي العبقري وجزاك الله الخير .. والله انا من سكان الرياض يعني قالوا لا تجون الا الاربعاء وصعبه اجي يوم الربوع وارجع في نفس اليوم او اني اقعد خميس وجمعه على الفاضي والاجار غالي شوي

على العموم ما قصرت وان شاء الله امر الوكيل يوم السبت والله ييسر

الصفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة