الصفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 11 إلى 20 من 69

الموضوع: مستقبل كلية العلوم ( من اراد وظائف عليه الدخول )

مستقبل كلية العلوم ( من اراد وظائف عليه الدخول )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي طلاب كلية العلوم
    انا اخوكم المكروم احد المتخرجين من هذه الكلية المباركة وانا من الدفعة الاولى
    اريد ان ابين لكم وجهة نظري عن الوظائف
    1- عندما كنا طلاب كان هذا الموضوع هو شغلنا الشاغل لدرجة اننا ذهبنا مع الكلية إلى مدينة الجبيل الصناعية وقمنا بزيارة إلى شركة سابك والتقنا بمدير التوظيف في شركة سابك في الحقيقة قام هذا المدير سامح الله بقتل الطموح في انفسنا لدرجة انه لايعلم ان هناك كلية اسمها كلية العوم بجامعة الملك فيصل
    وقال لنا بالحرف الواحد (نحن نوظف طلاب كلية الجبيل الصناعية وطلاب البترول ) نزلت هذه الجملة علينا كالصاعقة لدرجت انا كان موضوع نقاشنا في طريق عودتنا من الجبيل حول من سوف يستمر في الكلية ومن سوف يقادر وهذا الكلام في الفصل الرابع بالكلية وبالفعل غادر نحو 4 طلاب من الكلية وطلبنا من الدكتور شار الشهري ان يسوقنا في الشركات ولكنه رفض فأكملنا الدراسة ونحن على رجاء الحصول على وظائف لنا .
    2- بعد التخرج والحمد لله بدأنا بالتقديم على الشركات فأنا بالنسبة لي قدمت على مايزيد عن 100شركة
    وما من مجيب لي فذهبت إلى مكتب العمل في الخبر وطلبة وظيفة فأرشدني إلى مصنع القصيبي (بيبسي )
    فعملت فيه 4 أشهر ثم عملت في احدى شركات الحفر لمدة 4 أشهر كمهندس نفط وبعد ذلك حصلت لي بعثة إلى بريطانيا على حساب برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي اطال الله في عمره وجعله فخر للامة السلامية والعربية واثناء ذلك حصلت لي وظيفة في شركة أرامكوا السعودية والآن انا موظف بها وأعنل في مركز الابحاث والتطوير ولله الحمد والمنة وبالنسبة لشركة سابك فلقد اتصلوا زملائي وعرضوا عليه وظيفة لديهم
    ختام الموضوع
    ليس هناك قسم أو كلية ليس لها وظيفة ولكن المطلوب السعي والبحث على الوظائف فالسماء لاتمطر ذهبا فصاحب المعدل المنخفض يحصل على وظائف وصاحب المعدل الممتاز يحصل على وظائف والدليل على ذلك جميع المتخرجين من قسمي (الكيمياء) حصلوا على وظائف وإذا تخرجتم إن شاء الله يمكنكم التولصل معي لادلكم على بعض الوظائف وأرسل لكم بعض الايميلات للوظائف .
    والسلام ختام

هلا بيك

أختي حلمي الدكتوراه أنا الآن في ارامكوا اشاهد اقبال كبير على توظيف الكيميائيات في مركز الابحاث ولكن يطلبون المعدل العالي والله يوفق الجميع
    والله شي طيب
    ان نلاقي لنا وظيفه في ارامكو
    جددت فينا الامل
    لان الكل يمشي ويقول لنا انتو البنات مالكم وظايف
    على اي اساس يفتحون قسم وهو غير مطلوب

بس وين نجيب معدل عالي
    اذا كان الدكاتره قاعدين يلعبون بدينهم ورجلينهم
    يمشون يويحملون فينا
    واذا تكرمو عطوناdاوc

نفسي مره اخذb عندهم
    بس شكلي بتخرج ولا باخذها
    ضحكت فقالوا : ألا تحتشم * * * بكيت فقالوا: ألا تبتســـم
    بسمت فقالوا : يرائي بـها * * * عبست فقالوا: بدا ما كتم
    صمت فقالوا: كليل اللسان * * * نطقت فقالوا : كثير الكلم
    حلمت فقالوا: صنيع الجبان * * * ولو كان مقتدراً لانتـقـــم
    بسلت فقالوا: لطيش بــــه * * * وما كان مجترئاً لو حكـــم
    يقولون: شذ إذ قلـــــــت لا * * * وإمعة حين وافقتهــــم
    فأيقنت أني مهمـــــا أرد * * * رضى الناس لابــد أن أذم

أخواتي الطالبات بالنسبة لكُن اقول ربي يساعدكن على الحصول على وظائف لان النساء نصيبهن قليل في الوظائف
    ومع ذلك الدكاتره غير متعاونين وربي يساعدكن والسلام ختام

طيب واللي متخرجه من كليه علوم تابعه لكليه بنات هل لها نفس المستقبل ؟

I just know there's a sunny day
    welcome to my sunny day

افتراضي 111111111111111

وعليكم السلام وشكرررررررررررررررررررررا

افتراضي 11111111111111111111111111111111111111111111111111 1111111111111111111111

الله يوفق الجميع وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررن

السلام عليكم

انا من كلية العلووم قسم كيمياء

بس عندي سؤال هل من الممكن أنا أكووون مدر س بعد التخرج ؟

أرجوا افااادتي
    كان لي هدف في الحياة

وأكتشفت أنه

تسلل

ممكن تكون مدرس بس بعد ما تاخذ دبلوم تربية

مشكووور اخوي اول شي على طرحك للموضوع

بس بصرآآآحه يمكن لو أني طالب مو طالبهـ يمكن اقتنعت وواصلت بكل قوة عشان بس اتخرج واشتغل بوظيفه حلوة

بس وين نشتغل حنا البنات؟
    وهل بنتخرج بمعدل عالي ...؟؟

وهل الأهل بيرضون نشتغل برى منطقتنا وباماكن اختلاط؟؟

الاسئله كثيره والعقبات اكثر

خلها على ربك بس والله تعب وجهد وانا ادري على الفاضي

اهم شي نكسب الأجر في طلب العلم اما

مسأله اتخرج من الكيمياء واتوظف؟ فهذي بيد رب العالمين

انه على كل شي قدير

وارجع اشكرك مره ثانيه والله يوفقك يارب

اختك:/ شموخ المشاعر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكروم مشاهدة المشاركة

اخواني واخواتي طلاب كلية العلوم
    انا اخوكم المكروم احد المتخرجين من هذه الكلية المباركة وانا من الدفعة الاولى
    اريد ان ابين لكم وجهة نظري عن الوظائف
    1- عندما كنا طلاب كان هذا الموضوع هو شغلنا الشاغل لدرجة اننا ذهبنا مع الكلية إلى مدينة الجبيل الصناعية وقمنا بزيارة إلى شركة سابك والتقنا بمدير التوظيف في شركة سابك في الحقيقة قام هذا المدير سامح الله بقتل الطموح في انفسنا لدرجة انه لايعلم ان هناك كلية اسمها كلية العوم بجامعة الملك فيصل
    وقال لنا بالحرف الواحد (نحن نوظف طلاب كلية الجبيل الصناعية وطلاب البترول ) نزلت هذه الجملة علينا كالصاعقة لدرجت انا كان موضوع نقاشنا في طريق عودتنا من الجبيل حول من سوف يستمر في الكلية ومن سوف يقادر وهذا الكلام في الفصل الرابع بالكلية وبالفعل غادر نحو 4 طلاب من الكلية وطلبنا من الدكتور شار الشهري ان يسوقنا في الشركات ولكنه رفض فأكملنا الدراسة ونحن على رجاء الحصول على وظائف لنا .
    2- بعد التخرج والحمد لله بدأنا بالتقديم على الشركات فأنا بالنسبة لي قدمت على مايزيد عن 100شركة
    وما من مجيب لي فذهبت إلى مكتب العمل في الخبر وطلبة وظيفة فأرشدني إلى مصنع القصيبي (بيبسي )
    فعملت فيه 4 أشهر ثم عملت في احدى شركات الحفر لمدة 4 أشهر كمهندس نفط وبعد ذلك حصلت لي بعثة إلى بريطانيا على حساب برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي اطال الله في عمره وجعله فخر للامة السلامية والعربية واثناء ذلك حصلت لي وظيفة في شركة أرامكوا السعودية والآن انا موظف بها وأعنل في مركز الابحاث والتطوير ولله الحمد والمنة وبالنسبة لشركة سابك فلقد اتصلوا زملائي وعرضوا عليه وظيفة لديهم
    ختام الموضوع
    ليس هناك قسم أو كلية ليس لها وظيفة ولكن المطلوب السعي والبحث على الوظائف فالسماء لاتمطر ذهبا فصاحب المعدل المنخفض يحصل على وظائف وصاحب المعدل الممتاز يحصل على وظائف والدليل على ذلك جميع المتخرجين من قسمي (الكيمياء) حصلوا على وظائف وإذا تخرجتم إن شاء الله يمكنكم التولصل معي لادلكم على بعض الوظائف وأرسل لكم بعض الايميلات للوظائف .
    والسلام ختام

يعطيك ألف عافيه اخوي والله انك طمنتني وكان هذا هو همي اذا تخرجت وين بروح بس الله يوفقك أخوي

مشكووووووووور لكن البنات وش مستقبلهم في هالقسم

الصفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة