الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 21 إلى 30 من 53

الموضوع: موضوع خاص بلأسئله السريعه الخاصه بالطلبة (المشاركة مفتوحة للجميع للإجابه)

افتراضي موضوع خاص بلأسئله السريعه الخاصه بالطلبة (المشاركة مفتوحة للجميع للإجابه)

موضوع خاص بلأسئله السريعه الخاصه بالطلبة (المشاركة مفتوحة للجميع للإجابه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني هذا الموضوع لكي يتم ترتيب القاعه بشكل أفل ولكي نقلل من المواضيع العشوائيه

لذالك أتمنى ممن لديه أي إستفسار أو سؤال سريع طرحة في هذا الموضوع لسرعه الوصول

له من قبلي ومن قبل باقي الاخوان ومن لديه اجابه متاكد منها من الاعضاء فلا مانع من طرحها والمشاركة

الف شكر لكم على تعاونكم

انا بحريني متخرج من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية كلية اصول الدين عام 1994م بتقدير مقبول ولي خبره في التدريس 18 سنة هل يحق لي دراسة الماجستير بهذا التقدير؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الموضوع جميل جدا لو كان مرتب ولو في احد يرد الاحظ كثيره الاسئله وقليله الاجابات
    الله يعطيكم العافيه احتاج احد يجاوبني عن اسئلتي هذي ضروري جدا لاني تعبت وانا ادور ومالقيت جواب شافي
    1- الدبلوم العام بالتربيه وين موجود بالدمام؟؟ او بالاصح هل يوجد في جامعه فيصل بالدمام؟
    2- الماستر في الشرقيه بشكل عام هل فيه انتساب؟؟ واللا لا؟
    3- متى يفتح التسجيل بالماستر تاريخ محدد الله يعطيكم العافيه
    ارجو ان يكون سؤالي بمكانه

كالعادة ..!
    مواضيعنا بس للتعبير والفضفضة عما في النفس !
    ما من مجيب إلا ما ندر ..!
    يستطيع .. الشيطان أن يكون ملاكاً والقزم عملاقاً والخفاش نسراً والظلمات نوراً .. لكن أمام الحمقى والسذج فقط

سؤالي سبق طرحه من الاخوة اللي قبلي ، متى يبدأ التقديم للدراسات العليا في جامعة الملك فيصل ؟!

وسؤال آخر : من برامج الدراسات العليا المطروحة السنة ، أَي البرامج منها برسوم ؟
    يستطيع .. الشيطان أن يكون ملاكاً والقزم عملاقاً والخفاش نسراً والظلمات نوراً .. لكن أمام الحمقى والسذج فقط

اختي مهندسو ولكن انا اليوم بذات رحت الجامعة شخصيا وسألت عند منسقت الدرسات العالى وقالت ان شاء الله هالشهر يفتح
    الله يوفقنا ويسهل امورنا

يعطيك العافية اختي هناك دائما امل ، لا عدمناك =)

[IMG][/IMG]

هل سبق أن تقدمت للجامعة !

هل القصد منه هل سبق ان تقدمت بطلب الدراسات العليا للجامعة او ؟؟؟

مرحبا مهندسة نفس التساؤل انا حطيت لا لاني اتوقع ان قصدهم للدراسات العليا وفي نفس الوقت خايفه يكون قصدهم شي ثاني رجاء لما تعرفي الاجابة حطيها هنا خلينا نتاكد وانصحك تسالي في مكان ثاني او في الكليات (العلمية للبنات او العلوم )لانه شكل الموضوع هذا ماحوله احد انا كتبت استفسار هناك وماشاء الله جاني الرد ماقصروا حبيباتي طالبات كليتنا وبالتوفيق

مرحبا مليون اختي * الطيبة كلها * انا مثلك حطيت لا .. لأن نفس التوقع للدراسات العليا

ننتظر ردهم ..!
    اذا ما حوله احد ليش مفتوح ومثبت بعد !!

وين المسؤولين عن يرنامج الدراسات العليا عن هالقسم ؟!!

بجرب اسأل في بوابة القبول للدراسات العليا وننتظر بعد ، مثل ما غيري سأل وجالس ينتظر

اه ياقلبي اي والله صدقتو ما حولنا احد وهذا الموضوع شكلهم فتحوه ونسوه
    حرام من بدء التسجيل وحنا استفسارات ولا احد مسئول قادر يفيدنا
    حطيت تسائلي بمنتدى اخر فيه تجمع لتسجيل الماستر الخاص بجامعتنا وجاني هذا الرد

هلا وغلا بنوتات كيفكم واخبار التسجيل معكم ؟؟

بصراحه عندي كذا استفسار اتمنى تفيدوني وعذرا اذا كانو بايخين بس لاني اول مره اقدم خايفه اغلط باشياء تافهه

اول سؤال هل سبق لك التسجيل بالجامعه ؟ وهل درسة سابقا بالجامعه ؟ << وش يقصدون فيها يقصدون انا قدمت سابقا للماستر ودرسة بس انقطعت ولا يقصدون تقديمي ودراستي بمرحله البكالريوس

اجابتك بتكون ( لا ) لأن قصدهم هل سبق لك الدراسة في الماجستير ،، وإذا كان سبق لك الدراسة اكتبي نعم .. لكن اتوقع انه اول تقديم لك ..

وثاني سؤال انا خريجه كليه العلوم(تربوي) يعني شهادتي تربويه بكالريوس
    وبالخيار لشهاده حيروني
    حطين خيارات بكالريوس / بكالريوس التربيه / بكالريوس العلوم / بكالريوس في التربيه وش اختار او وش يقصدون بالتربيه هل الشهاده تربويه او يعني بكالريوس من تخصص التربيه والله جننا انا وصديقاتي ها الخيار
    اتمنى احد يقدر يساعدني هنا

اختاري ( بكالوريوس التربية ) اي انك طالبه خريجة تربوية ،، اما خيار في التربية ،، فهو للمتخصصين في مجالات التربية ...

وموفقين جميعا يااااارب

خريجـ 2011ـة دفعـ2008ـة
    قسم رياضيات

Important2 تكفون ردو علي قبل مايفوتني التسجيل

بنات أبغي أسألكم هل دبلوم التوجيه والارشاد الطلابي برسوم وماذا يقصد بالزماله هل اهو نفسه الدبلوم وهل دراسة الدبلوم نفس الماستر
    كن دائماً متفائل فأن الدنيا لاتسوي شيئاً

الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة